زينة الزبيدي
05 Sep
05Sep

مجلس واسط يستكمل جلسته الرابعة والعشرين الخاصة باستضافة مدير تربية المحافظة مع مديري الأقسام والشعب
استكمل مجلس محافظة واسط جلسته الاعتيادية الرابعة والعشرين برئاسة الأستاذ علي حسن سليمون ، والخاصة باستضافة مدير تربية واسط الدكتور أحمد شهاب ومديري الأقسام والشعب، وتم خلال الجلسة الاستماع إلى المشاكل والمعوقات التي يعاني منها كل قسم والسبل الكفيلة بتذلليها .
وقال رئيس مجلس محافظة واسط علي حسن سليمون :” تم خلال جلسة اليوم الاستماع إلى مديري أقسام المديرية بصورة مفصلة وتم اطلاع أعضاء المجلس على عملهم مبينا أنه سوف يسعى إلى حل المشاكل والمعوقات التي تواجه المديرية من خلال مخاطبة وزير التربية”.
وذكر سليمون أننا الآن أمام مرحلة عمل جديدة ، وضرورة تعزيز التعاون والانسجام ، بما يخدم قطاع التربية ، وما يسهم بالنهوض به ،وعدم السماح باستغلال المؤسسة التربوية ومواقعها ، لأي أغراض أو أهداف خاصة أو فئوية ، والحفاظ على هذا الكيان من أي تدخلات أو ميولات خاصة ، تُعرض القطاع التربوي إلى التراجع .
ولفت سليمون إلى ضرورة الاهتمام بأقسام المديرية كافة ومتابعة عملها وتقويم أدائها بشكل دوري من أجل النهوض بالقطاع التربوي لافتاً أن مجلس المحافظة ستكون له زيارات ميدانية من أجل مراقبة ومتابعة عمل تربية واسط عن كثب.
مدير تربية واسط الدكتور أحمد شهاب من جانبه أشاد بدور مجلس المحافظة بتقويم عمل المديرية مبيناً أن هناك توجيه بالتعاون الكامل مع أعضاء مجلس المحافظة من أجل القيام بدورهم الرقابي على أكمل وجه بمتابعة عمل أقسام المديرية والتربيات الفرعية في الأقضية والنواحي.
وصوت مجلس المحافظة على تخصيص قطعة أرض إلى مديرية تربية واسط بالمجمع الحكومي من أجل إنشاء بناية تضم مديرية تربية واسط وأقسامها وسيتم تحديد المساحة بعد المعاينة