عمر فاضل هادي
19 Aug
19Aug

جالَ وزيرُ الثقافةِ والسياحةِ والآثار د.أحمد فكاك البدراني في أروقة مبنى الوزارة، مطّلعاً على احتياجات موظفيها وإعادة تأهيل العديد من أقسامها.البدراني، زارَ القسم الاعلامي للوزارة، مُطلعاً على آخر الخطط في تلبية متطلبات العمل الصحفي والإعلامي لتغطية نشاطات الوزارة، مؤكداً على أهمية متابعة احتياجات القسم وتطوير آليات النشر والترويج، ودعم المنجز الثقافي للوزارة على مواقعها الرسمية.

 وألتقى البدراني الذي كان بصحبة وكيلا الوزارة السيد قاسم السوداني ود.فاضل محمد حسين، بالعاملين في القسم، وأستمع إلى ملاحظات المنتسبين وأوعز بوضع الحلول اللازمة لها، كما اشتملت الجولة دار المأمون للترجمة والنشر ودائرة الفنون العامة. بدوره، قال مديرُ عام الدائرةِ الإداريةِ والمالية د.علي رضا الحمود، إن العمل جارٍ على تأهيلِ وصيانةِ منظومات التبريد في مبنى الوزارة بعد زيارة مهندسي الشركات المتخصصة، ونتوقع تشغيلها خلال الأسبوع المقبل في الطابق الأول، وتِباعاً في الطوابق الأخرى. 

وتابع الحمود بالقول، ان عمليات التأهيل والصيانة ستشمل ممرات مبنى الوزارة وأروقتها، بالاضافة الى صيانة تأهيل متكامل لجميع الخدمات لراحة الموظفين.