عمر فاضل هادي
25 Aug
25Aug

بسم الله الرحمن الرحيم
((ذلك وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ))
صدق الله العلي العظيم

ونحن نعيش الساعات الأخيرة من  أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) هذه الشعيرة التي امتدت لأيام طوال سخرت فيها وزارتنا جميع جهودها الأمنية والخدمية اضافة الى تظافر جهود جميع وزارات الدولة والمتمثلة بوزارة (الداخلية، النقل، الصحة، الكهرباء، وباقي الوزارات) والتي لم تتوانَ بتسخير كافة امكانياتها لاجل انجاح هذه الزيارة.

فاننا نقف وكلنا فخر لما حققته تلك الجهود من نجاح باهر لمسهُ كل من زار ارض العراق حيث امتدت الخدمات من اقصى جنوب العراق الى اقصى شماله، ومن جديد اثبت العراق انه بلد السلام والخير ففاض خيره على كل من وطأة قدمه ارضه الطاهرة.

وبعد إعلان نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، نؤكد من جديد على بسالة وشجاعة وتفاني قواتنا المسلحة المتمثلة بالجيش والشرطة الاتحادية وقوات التدخل السريع وأفواج الطوارئ والحشد الشعبي والرد السريع وطيران الجيش والقوة الجوية والاستخبارات، وجهاز المخابرات وجهاز الأمن الوطني) فهاهم يثبتون من جديد انهم حماة الوطن وفي خدمة شعبه الكريم في كل المناسبات.

شكراً لكل الجهود الجبارة المبذولة من ابطال جيشنا الباسل ضباط ومراتب الذين واصلوا الليل بالنهار لخدمة زائري الامام الحسين (ع)، في جميع محافظات العراق وفي جميع الطرق المتجهة الى كربلاء المقدسة، حيث لم تقتصر جهودهم المبذولة على الامن فقط فقد كانت سرادق العزاء الخاصة بالجيش العراقي مفتوحة لتقديم مختلف الخدمات.

شكراً لكل للجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية والنقل والكهرباء والصحة وباقي الوزارت والهيأة والمتمثلة بـ (٥٣) وزارة وهيئة والذين سخروا جهودهم لتقديم الخدمات لانجاح الزيارة الأربعينية.

شكراً للجهود المبذولة من قبل رئيس اللجنة الأمنية المسؤولة عن الزيارة الأربعينية السيد وزير الداخلية، شكراً للسيد رئيس هيئة الحج والعمرة والشكر موصول الى السيد محافظ كربلاء المقدسة، وقائد عمليات كربلاء المقدسة، كما اتقدم بالشكر لكل مجالس المحافظات التي ساهمت في تقديم الخدمات للزائرين.

شكراً لابطال قيادة العمليات المشتركة وعلى رأسهم السيد نائب قائد العمليات المشتركة لما بذلوه من جهود استثنائية خلال أيام الزيارة.

شكراً لكل الهيئة التي شاركت وبذلت الجهود من اجل اتمام وانجاح هذه الزيارة وتقدم الخدمات للزائرين.

شكراً للعتبتين الحسينية والعباسية لما قدموه من خدمات والشكر موصول لكل المتطوعين الذين سخروا انفسهم لتقديم الخدمات للزائرين.

والشكر الكبير للمرجعية الرشيدة التي كان لفتاواها الدور الكبير في تنظيم الزيارة وارشاد الزائرين.

حفظ الله وطننا العراق وادم نعمة الأمن والامان على شعبنا الكريم 

عظم الله اجوركم ايها المعزون واحسن لكم العزاء.

الفريق أول قوات خاصة الركن 
عبد الأمير رشيد يار الله 
رئيس أركان الجيش العراقي
٢٥ آب ٢٠٢٤