علي الزبيدي
20 Apr
كيف تحافظ على عمر بطارية هاتف الآيفون لأطول فترةممكنة

في عصر أصبحت فيه هواتف آيفون محورنا الذكيتنا المتنوعة، ونتمنى دائما أن تدوم بطارية الهواتف لأطول فترة من الزمن لفترة طويلة.وبينما ننتظر بفارغ الصبر التقدم التكنولوجي في عالم البطاريات والعالم البطارية التي ستدوم لفترة طويلة، ومتابعة النصائح والخطوات يمكن أن يتابعها أشهرها على بطارية أجهزتهم لطول فترة طويلة.

1- النقل بذكاء

يمكنك التمتع بميزات نظام التشغيل "آي أو إس" لعمر البطارية، ومن أهمها ميزة "الشحن المُحسن للبطارية" (Optimized Battery Charging)، وهي ميزة ذكية مصممة خصيصًا للحفاظ على عمر بطارية الآيفون عبر تعلم عادات ونمط شحنك خلال اليوم.فعند تفعيل تلك لا تزال، تحافظ على النظام على شحن البطارية بنسبة 80% بولي الليل، ثم يكمل الشحن إلى 100% قبل الموعد المحدد واستيقظك تماما ولا البطاريات، هذه الطريقة تمكن الضغط على الليثيوم أيون، مما يبطئ من انقطاع انحدارها على مدار الساعة الطبيعية. انتقل إلى "الإعدادات" (الإعدادات)، ثم إلى "البطارية" (البطارية)، ثم اختر "صحة البطارية والشحن" (حالة البطارية والشحن).

2- معرفة مصادر الاستنزاف

هل تتساءل أين تتسرب بطارية هاتف الآيفون خلال اليوم؟ يتيح لك نظام "آي أو إس" تتبع استهلاك البطارية حسب التطبيق الذي يستنزفها، وتأمين وصول المعلومة لهذه عبر "الإعدادات" ثم اختيار "البطارية".تسمح لك بذلك بالتعاون مع البطارية أو الألعاب التي تستهلك الطاقة الطبية، وتقرر كان هناك تطبيق أو لعبة تنزف طاقة البطارية بشكل تدريجي، يمكنك تقليل استخدامها، أو استخدامها عند توصيل الهاتف بالشاحن فقط، أو حتى حذفها للمرة الثانية.

ايفون